You are here:

صيانة مرسيدس الرياض | الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية

طبيبك الفني افضل مركز صيانة مرسيدس بالرياض

لماذا تتعامل مع الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية؟

مهندسون وفنيين بخبرة 15 عاماً في صيانة السيارات الأوروبية في الرياض، ونعتبر من أفضل مراكز صيانة مرسيدس في السعودية. خدمات صيانة دورية وقطع غيار مرسيدس في أفضل ورشة صيانة مرسيدس بالرياض

ما الذي يميزنا في صيانة مرسيدس الرياض

متخصصون في صيانة سيارات مرسيدس

خدماتنا جاءت من خبرة 15 عامًا في صيانة سيارات مرسيدس شاملة أعمال الميكانيك والكهرباء وفحص الكمبيوتر والبرمجة وقطع غيار مرسيدس بالرياض وكامل خدمات السيرفيس والصيانة الدورية.

مواعيد دقيقة وحجز عبر الهاتف

اتصل الآن على رقم مركز الطبيب الفني لصيانة سيارتك المرسيدس، سارع بالحجز والاستفسار عن أوقات دوام اخصائي مرسيدس في مركزنا في الرياض.

أسعار منافسة

أفضل أسعار صيانة مرسيدس بالرياض، لديك الآن ميزة الحصول على عروض صيانة وقطع مرسيدس اصلية في افضل ورشة مرسيدس في الرياض

ضمان على الصيانة 100%

نوفر ضمان على كامل الصيانة الدورية أو برمجة مرسيدس اونلاين وقطع غيار مرسيدس واصلاح سيارتك في مركز الطبيب الفني.

خدمات مركز الطبيب الفني لصيانة مرسيدس في الرياض

صيانة وتصليح ميكانيك مرسيدس

حل مشاكل الاذرعة والمساعدات وتسريبات السوائل وتصليح الأعطال الميكانيكية وفتحة سقف مرسيدس في الرياض، فحوصات مكيانيك شاملة.

صيانة كهرباء مرسيدس

نحن نضمن اصلاح كامل المشاكل الكهربائية عبر الكمبيوتر والفحوصات الدورية ومن خلال فحص وصيانة الكونترولات الكهربائية والسينسورز من قبل أفضل كهربائي مرسيدس.

اعمال البرمجة والكمبيوتر

من خدماتنا برمجة مرسيدس اون لاين وبرمجة مفتاح مرسيدس وخرائط مرسيدس وهيدروليك وشاشة مرسيدس وكل ما تحتاجه من دعم الكمبيوتر والأنظمة.

قطع غيار مرسيدس بالرياض

نوفر جميع قطع مرسيدس المطلوبة اثناء صيانة السيارة حيث لدينا مستودع قطع غيار مرسيدس شامل.

خدمات سيرفس وصيانة مرسيدس السريعة

دعنا نتولى خدمات الصيانة الدورية والسريعة وخدمات السيرفس لسيارتك المرسيدس مهما كان نوعها وفئتها، بـ افضل مركز صيانة مرسيدس بالرياض.

أكثر الأسئلة شيوعاً التي تردنا:

جميع الفنيين العاملين في المركز من الجنسية الفلبينية من اخصائي مرسيدس، وهم حاصلين على شهادات خبرة من شركات متخصصة في صيانة مرسيدس.

في مدينة الرياض في حي الوادي مخرج 6 محطة ادريس بالقرب من طريق ابو بكر الصديق, يمكنك كتابة مركز الطبيب الفني في جوجل خرائط وسوف يظهر لك الموقع.

يختلف نطاق الأسعار بحسب العروض الموجودة والخدمات التي تحتاجها، لكن تأكد أنّك هنا في المكان الصحيح وستحصل على أفضل عروض أسعار صيانة مرسيدس وبرمجة مرسيدس مع ضمان 100%.

لدينا كل ما تحتاجه من قطع غيار مرسيدس الاصلية.

لدينا أفضل خيارات  الزيوت الأصلية دائماً من أرق الشركات العالمية ووفق معايير مخصصة ومحددة. ونختار لك الأفضل مع ضمان 100% لكل ما تحتاجه.

يمكنك حجز موعد صيانة مرسيدس بسهولة جداً والاستفسار عما تحتاجه من خلال الاتصال على خدمة دعم العملاء على الرقم التالي: 0596599933

يمكن اعتبار الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية أفضل مركز وورشة صيانة مرسديس لما يملكه من خبرات ومهندسين وفنيين صيانة حاصلين على أرقى شهادات التدريب العالمية من أفضل اخصائي مرسيدس

نحن معك في كامل أيام الأسبوع, اوقات الدوام من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحاً الى الساعة 7:00 مساءاً. يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءاً الى الساعة 9:00 مساءاً.

نعم لدينا اجهزة الفحص والبرمجة المتخصصة في جميع فئات مرسيدس كما لدينا برمجة مرسيدس اون لاين وتعريب شاشة وراديو مرسيدس الوارد امريكي وكندا واليابان مع برمجة وتنزيل خرائط مرسيدس.

في الواقع لايوجد اي مركز معتمد من قبل الوكالة في مدينة الرياض ولكن نستطيع ان نخبرك بأن جميع المهندسين والفنيين من أخصائي مرسيدس بشهادات عالمية وخبرات واسعة.

يوجد لدينا فرع واحد فقط في مدينة الرياض في حي الوادي مخرج 6 يحده من الجهة اليمنى طريق عثمان بن عفان ومن الجهة اليسرى طريق ابو بكر الصريق ومن جهة الشمال طريق الامير محمد بن سلمان ومن حهة الجنوب الدائري الشمالي

يتوفر في المركز افضل زيت مرسيدس الاصلي بجميع المقاسات المناسبة لمحرك سيارتك كما يتوفر فلتر زيت المكينة وزيت قير المرسيدس. لايحتاج الى موعد لتغيير زيت مرسيدس نوفر خدمة تغيير الزيت خلال ساعة فقط .

نعم بكل تاكيد لدينا داخل المركز جميع قطع غيار مرسيدس الاصلية من فحمات مرسيدس وزيت قير المرسيدس والمحرك وحل مشكلة تاكل بطانة الفرامل للمرسيدس

يتوفر في مستودع قطع غيار مرسيدس الاصلية الخاص في المركز جميع مقاسات بطارية مرسيدس الامامية وبطارية مرسيدس الخلفية وحل اي خلل في بطارية مرسيدس الاحتياطية مع خدمة التركيب وبرمجة مرسيدس بعد تغيير البطارية.

ماذا تنتظر الآن! لا تتردد في الاستفسار والاتصال بنا لحجز موعد صيانة سيارتك في مركز الطبيب الفني لصيانة وإصلاح السيارات الأوروبية