You are here:

صيانة رنج روفر الرياض | الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية

Previous
Next

طبيبك الفني افضل مركز صيانة لاند روفر بالرياض

لماذا تتعامل مع الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية؟

مهندسون وفنيين بخبرة 15 عاماً في صيانة السيارات الأوروبية في الرياض، ونعتبر من أفضل مراكز صيانة لاند روفر في السعودية. خدمات صيانة دورية وشاملة بأسعار مناسبة تعرف عليها في صفحتنا هذه.

ما الذي يميزنا في صيانة رنج روفر الرياض

متخصصون في صيانة رنج روفر

خدماتنا جاءت من خبرة 15 عامًا في صيانة سيارات رنج روفر شاملة أعمال الميكانيك والكهرباء وفحص الكمبيوتر والبرمجة وقطع غيار لاند روفر الاصلية وخدمات السيرفيس.

مواعيد دقيقة وحجز عبر الهاتف

اتصل الآن على رقم مركز الطبيب الفني لصيانة سيارتك الرنج روفر، سارع بالحجز والاستفسار عن أوقات دوام مركزنا في الرياض.

أسعار منافسة

أفضل أسعار صيانة رنج روفر بالرياض، لديك الآن ميزة الحصول على عروض تصليح رنج روفر في افضل ورشة صيانة رنج روفر في الرياض

ضمان على الصيانة 100%

نوفر ضمان على كامل الصيانة الدورية أو البرمجية وتصليح سيارات رنج روفر في مركز الطبيب الفني.

خدمات مركز الطبيب الفني لصيانة رنج روفر بالرياض

صيانة وتصليح ميكانيك رنج روفر

حل مشاكل الاذرعة والمساعدات وتسريبات السوائل وتصليح الأعطال الميكانيكية لسيارات رنج روفر في الرياض، فحوصات مكيانيك شاملة.

صيانة كهرباء سيارات رنج روفر

نحن نضمن اصلاح كامل المشاكل الكهربائية عبر الكمبيوتر والفحوصات الدورية ومن خلال فحص وصيانة الكونترولات الكهربائية والسينسورز.

اعمال البرمجة والكمبيوتر

من خدماتنا إعادة برمجة رنج روفر وبرمجة قير السيارة وهيدروليك الرنج وتنزيل الخرائط وكل ما تحتاجه من دعم الكمبيوتر والأنظمة.

قطع غيار رنج روفر الاصلية

نوفر جميع قطع غيار رنج روفر المطلوبة اثناء صيانة السيارة كما لدينا مستودع قطع غيار لاند روفر الاصلية.

خدمات سيرفس رنج روفر والصيانة السريعة

دعنا نتولى خدمات الصيانة الدورية والسريعة وخدمات السيرفس لسيارتك الرنج روفر مهما كان نوعها وفئتها، بـ افضل مركز صيانة رنج روفر بالرياض.

أكثر الأسئلة شيوعاً التي تردنا:

جميع الفنيين العاملين في المركز من الجنسية الفلبينية كما حاصلين على خبرات من شركات متخصصة في صيانة سيارات رنج روفر.

في مدينة الرياض في حي الوادي مخرج 6 محطة ادريس بالقرب من طريق ابو بكر الصديق, يمكنك كتابة مركز الطبيب الفني في جوجل خرائط وسوف يظهر لك الموقع.

يختلف نطاق الأسعار بحسب العروض الموجودة والخدمات التي تحتاجها، لكن تأكد أنّك هنا في المكان الصحيح وستحصل على أفضل عروض أسعار صيانة رنج روفر مع ضمان 100%.

لدينا كل ما تحتاجه من قطع غيار رنج روفر الاصلية.

لدينا أفضل خيارات  الزيوت الأصلية دائماً من أرقى الشركات العالمية ووفق معايير مخصصة ومحددة. ونختار لك الأفضل مع ضمان 100% لكل ما تحتاجه.

يمكنك حجز موعد صيانة لسيارتك الرنج روفر بسهولة جداً والاستفسار عما تحتاجه من خلال الاتصال على خدمة دعم العملاء على الرقم التالي: 0596599933

يمكن اعتبار الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية أفضل مركز وورشة صيانة سيارات رنج روفر لما يملكه من خبرات ومهندسين وفنيين صيانة حاصلين على أرقى شهادات التدريب العالمية في مجال صيانة لاند روفر.

نحن معك في كامل أيام الأسبوع, اوقات الدوام من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحاً الى الساعة 7:00 مساءاً. يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءاً الى الساعة 9:00 مساءاً.

نعم لدينا اجهزة الفحص والبرمجة المتخصصة في جميع فئات لاند روفر كما لدينا برمجة رنج روفر اون لاين وتحديث وتنزيل الخرائط.

في الواقع لايوجد اي مركز معتمد من قبل الوكالة في مدينة الرياض ولكن نستطيع ان نخبرك بأن جميع المهندسين والفنيين لديهم خبرة واسعة في جميع فئات لاند روفر.

يوجد لدينا فرع واحد فقط في مدينة الرياض في حي الوادي مخرج 6 يحده من الجهة اليمنى طريق عثمان بن عفان ومن الجهة اليسرى طريق ابو بكر الصريق ومن جهة الشمال طريق الامير محمد بن سلمان ومن حهة الجنوب الدائري الشمالي

يتوفر في المركز زيت رنج روفر الاصلي بجميع المقاسات المناسبة لمحرك سيارتك كما يتوفر فلاتر زيت المكينة. لايحتاج الى موعد لتغيير زيت رنج روفر نوفر خدمة تغيير الزيت خلال ساعة فقط .

نعم بكل تاكيد لدينا داخل المركز جميع قطع غيار رنج روفر الاصلية من فحمات رنج روفر وزيت الفرامل والمحرك وبطارية رنج روفر.

يتوفر في مستودع قطع غيار رنج روفر الاصلية الخاص في المركز جميع مقاسات لاند روفر مع خدمة التركيب والبرمجة .

ماذا تنتظر الآن! لا تتردد في الاستفسار والاتصال بنا لحجز موعد صيانة سيارتك في مركز الطبيب الفني لصيانة وإصلاح السيارات الأوروبية