You are here:

صيانة بورش الرياض | الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية

Previous
Next

طبيبك الفني افضل مركز صيانة بورش بالرياض

لماذا تتعامل مع الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية؟

مهندسون وفنيين بخبرة 15 عاماً في صيانة السيارات الأوروبية في الرياض، ونعتبر من أفضل مراكز صيانة بورش في السعودية. خدمات صيانة دورية وشاملة بأسعار مناسبة تعرف عليها في صفحتنا هذه.

ما الذي يميزنا في صيانة بورش الرياض

متخصصون في صيانة بورش

خدماتنا جاءت من خبرة 15 عامًا في صيانة سيارات بورش شاملة أعمال الميكانيك والكهرباء وفحص الكمبيوتر والبرمجة وقطع غيار بورش وخدمات السيرفيس.

مواعيد دقيقة وحجز عبر الهاتف

اتصل الآن على رقم مركز الطبيب الفني لصيانة سيارتك البورش مهما كان نوعها كايين باناميرا أو غيرهم، سارع بالحجز والاستفسار عن أوقات دوام مركزنا في الرياض.

أسعار منافسة

أفضل أسعار صيانة بورش بالرياض، لديك الآن ميزة الحصول على عروض تصليح بورش في افضل ورشة صيانة بورش في الرياض

ضمان على الصيانة 100%

نوفر ضمان على كامل الصيانة الدورية أو البرمجية وتصليح سيارات بورش في مركز الطبيب الفني.

خدمات مركز الطبيب الفني لصيانة بورش

صيانة وتصليح ميكانيك بورش

حل مشاكل الاذرعة والمساعدات وتسريبات السوائل وتصليح الأعطال الميكانيكية وهيدروليك بورش في الرياض، فحوصات مكيانيك شاملة.

صيانة كهرباء سيارات بورش

نحن نضمن اصلاح كامل المشاكل الكهربائية عبر الكمبيوتر والفحوصات الدورية ومن خلال فحص وصيانة الكونترولات الكهربائية والسينسورز.

اعمال البرمجة والكمبيوتر

من خدماتنا برمجة بورش وبرمجة قير السيارة والشاشة وتنزيل الخرائط وكل ما تحتاجه من دعم الكمبيوتر والأنظمة.

قطع غيار بورش الاصلية

نوفر جميع قطع غيار بورش المطلوبة اثناء صيانة السيارة كما لدينا مستودع قطع غيار بورش الاصلية.

خدمات سيرفس بورش والصيانة السريعة

دعنا نتولى خدمات الصيانة الدورية والسريعة وخدمات السيرفس لسيارتك البورش مهما كان نوعها وفئتها في افضل ورشة صيانة بورش بالرياض.

أكثر الأسئلة شيوعاً التي تردنا:

جميع الفنيين العاملين في المركز من الجنسية الفلبينية كما حاصلين على خبرات من شركات متخصصة في صيانة سيارات بورش.

في مدينة الرياض في حي الوادي مخرج 6 محطة ادريس بالقرب من طريق ابو بكر الصديق, يمكنك كتابة مركز الطبيب الفني في جوجل خرائط وسوف يظهر لك الموقع.

يختلف نطاق الأسعار بحسب العروض الموجودة والخدمات التي تحتاجها، لكن تأكد أنّك هنا في المكان الصحيح وستحصل على أفضل عروض أسعار صيانة بورش مع ضمان 100%.

لدينا كل ما تحتاجه من قطع غيار بورش الاصلية.

لدينا أفضل خيارات  الزيوت الأصلية دائماً من أرقى الشركات العالمية ووفق معايير مخصصة ومحددة. ونختار لك الأفضل مع ضمان 100% لكل ما تحتاجه.

يمكنك حجز موعد صيانة لسيارتك البورش بسهولة جداً والاستفسار عما تحتاجه من خلال الاتصال على خدمة دعم العملاء على الرقم التالي: 0596599933

يمكن اعتبار الطبيب الفني لصيانة السيارات الأوروبية أفضل مركز وورشة صيانة سيارات بورش لما يملكه من خبرات ومهندسين وفنيين صيانة حاصلين على أرقى شهادات التدريب العالمية في مجال صيانة البورش

نحن معك في كامل أيام الأسبوع, اوقات الدوام من يوم السبت الى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحاً الى الساعة 7:00 مساءاً. يوم الجمعة من الساعة 4:00 مساءاً الى الساعة 9:00 مساءاً.

نعم لدينا اجهزة الفحص والبرمجة المتخصصة في جميع فئات بورش مثل باناميرا وكايين كما لدينا برمجة بورش اون لاين وتعريب شاشة بورش الوارد امريكي وكندا واليابان مع برمجة وتنزيل الخرائط.

في الواقع لايوجد اي مركز معتمد من قبل الوكالة في مدينة الرياض ولكن نستطيع ان نخبرك بأن جميع المهندسين والفنيين لديهم خبرة واسعة في جميع فئات بورش.

يوجد لدينا فرع واحد فقط في مدينة الرياض في حي الوادي مخرج 6 يحده من الجهة اليمنى طريق عثمان بن عفان ومن الجهة اليسرى طريق ابو بكر الصريق ومن جهة الشمال طريق الامير محمد بن سلمان ومن حهة الجنوب الدائري الشمالي

يتوفر في المركز زيت بورش الاصلي بجميع المقاسات المناسبة لمحرك سيارتك كما يتوفر فلاتر زيت المكينة. لايحتاج الى موعد لتغيير زيت بورش نوفر خدمة تغيير الزيت خلال ساعة فقط .

نعم بكل تاكيد لدينا داخل المركز جميع قطع غيار بورش الاصلية من فحمات بورش وزيت الفرامل والمحرك وفلاتر هواء مكينة بورش.

يتوفر في مستودع قطع غيار بورش الاصلية الخاص في المركز جميع مقاسات بطارية بورش مع خدمة التركيب والبرمجة .

ماذا تنتظر الآن! لا تتردد في الاستفسار والاتصال بنا لحجز موعد صيانة سيارتك في مركز الطبيب الفني لصيانة وإصلاح السيارات الأوروبية